عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا بكم في منتديات سيق التطويريه .يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا


http://www.gags-tv.com/
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالمدونهدخول

شاطر | 
 

 مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الاشهار
المدير العام


المزاج : رائق
المهنة : جامعي
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 2392
نقاط : 5937
تاريخ الميلاد : 21/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 29
الموقع : artist-dz.ace.st
الاوسمة : المدير العام

مُساهمةموضوع: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الجمعة أكتوبر 30, 2009 9:05 pm



بسبب الاهميه البالغه لمباراه المنتخب الوطني ضد الاشقاء المصرييين لاقتطاع التاشيره لمونديال جنوب افريقيا 2010 قمت بمساعده فريق الاداره من تنظيم هده المسابقه البسيطه والمتمتله في توقع نتيجه المباراه 14 نوفمبر المنتخب الجزائري vs مصر
كيفيه المشاركه:المشاركه سهله جدا ودلك باضافه رد يتضمن نتيجتك المتوقعه للمباراه + رايك في المباراه
الجوائز:
الفائز الاول ; كرت شحن بقيمه 200 da للجزائريين ورتبه مشرف في المنتدى للعرب + وسام التميز
الفائز 2:كرت شحن ب 100da ورتبه مشرف للعرب
الفائز 3:كرت شحن ب 50da
lملاحظه :سيتم اعتماد النتيجه مباراه ويتم اختيار الفائز المتوقع النتيجه الصحيحه
وفي حاله التعادل وكتره الفائزيين يتم الالتجاء الى عدد مواضيع العضو وشكر



$سيتم اعلان النتائج بعد المباراه والفائز يرسل لنا رقمه عن طريق الرسائل الخاصه لتعبه رصيده

نتائج السابقه

انتهت المسابقه بدون فائز لدا قررت الاداره منح الجائزه 3 فقط مناصفه بين الاعضاء الفائزيين وقد تم اختيار هؤولاء الفائزيين على حسب نشاطهم بالمنتدى والنتيجه كالتالي
jugurtha 50d
sara 50d
rahma 50d
لاستلام الجائزه يرجى ارسال اسم العضوييه+الايمييل المسجل به عبر رساله خاصه الى فارس الرومانسيه
كل فائز لايرسل رساله قبل يوميين من الان لا ياخد بعين الاعتبار وشكرا

____________________

نرجوا منكم دعم هده ومشراكتكم تهمنا
المدونه الجزائريه وتسجيلاتك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



عدل سابقا من قبل فارس الرومانسيه في الجمعة فبراير 19, 2010 6:17 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.artist-dz.com
sara
عضو محترف
عضو محترف


المزاج : ممتاز
المهنة : طالب
الجنسية : جزائري
انثى
عدد المساهمات : 226
نقاط : 437
تاريخ الميلاد : 15/02/1990
تاريخ التسجيل : 29/06/2009
العمر : 26
الموقع : artist-dz.ace.st

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الجمعة أكتوبر 30, 2009 9:43 pm

شكرا على الموضوع و اتشرف ان اكون الاولى
انشاء الله 1/0 للمنتخب الجزائري مع احترامي للمنتخب المصري وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
islem9
عضو جديد
عضو جديد


المزاج : i'cool
المهنة : طالب
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
تاريخ الميلاد : 09/01/1991
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 25
الاوسمة : العضو

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الجمعة أكتوبر 30, 2009 11:24 pm

الجزائر
1
مصر
2
هكدا يمر الفريق الجزائري
إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ya_na_l
عضو جديد
عضو جديد


المزاج : رائق
المهنة : طالب
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ الميلاد : 10/12/1985
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 31
الاوسمة : العضو

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الجمعة أكتوبر 30, 2009 11:30 pm

Egypt 0-4 Algeria , i know you think this is stupid, but you will see inchallah.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jugurtha90
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


المزاج : رائق
المهنة : محاسب
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 269
نقاط : 728
تاريخ الميلاد : 27/06/1990
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
العمر : 26
الاوسمة : العضو (ة) النشيط

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   السبت أكتوبر 31, 2009 2:10 pm

le match va se finir par egypt2/algerie1 nchalah la qualification pour l'algerie est mrc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mou@@d
عضو جديد
عضو جديد


المزاج : ممتاز
المهنة : تاجر
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
تاريخ الميلاد : 20/03/1994
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمر : 22
الاوسمة : العضو

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الأحد نوفمبر 01, 2009 3:58 pm

moi je pense que l'egypte va gagne 2-1 mai

1.2.3 viva l'algerie
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الاشهار
المدير العام


المزاج : رائق
المهنة : جامعي
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 2392
نقاط : 5937
تاريخ الميلاد : 21/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 29
الموقع : artist-dz.ace.st
الاوسمة : المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الأحد نوفمبر 01, 2009 9:24 pm

algerie1*egypt1

____________________

نرجوا منكم دعم هده ومشراكتكم تهمنا
المدونه الجزائريه وتسجيلاتك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.artist-dz.com
قرينات
عضو جديد
عضو جديد


المزاج : عادي
المهنة : طالب
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
تاريخ الميلاد : 14/02/1993
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 23
الاوسمة : العضو

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الإثنين نوفمبر 02, 2009 12:29 pm

النتيجة الجزائر2-1 مصر

مع اخترمي للمنتخب المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EL SADDIK
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


المزاج : رائق
المهنة : طالب
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 171
نقاط : 485
تاريخ الميلاد : 15/07/1993
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 23
الموقع : MSADDIK93@MAKTOOB.COM
الاوسمة : العضو (ة) النشيط

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الإثنين نوفمبر 02, 2009 12:32 pm

alger 3/egypt 1 gade swelen ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hima123
عضو جديد
عضو جديد


المزاج : غزل
المهنة : طالب
الجنسية : فلسطيني
ذكر
عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
تاريخ الميلاد : 20/08/1991
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
العمر : 25
الاوسمة : العضو

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الإثنين نوفمبر 02, 2009 1:24 pm

النتيجة
1_3
لصالح منتخب مصر

مصر بتقربلي اكتر ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joseph-boy
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


المزاج : رائق
المهنة : جامعي
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 251
نقاط : 710
تاريخ الميلاد : 21/03/1990
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 26
الاوسمة : العضو (ة) الجديد

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 10:09 pm

algerie 1 egypt 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jugurtha90
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


المزاج : رائق
المهنة : محاسب
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 269
نقاط : 728
تاريخ الميلاد : 27/06/1990
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
العمر : 26
الاوسمة : العضو (ة) النشيط

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   السبت نوفمبر 07, 2009 4:23 pm

egypt2/algerie1 nchalah la qualification pour l'algerie mrc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chemmoussa
عضو جديد
عضو جديد


المزاج : رائق
المهنة : طالب
الجنسية : جزائري
انثى
عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ الميلاد : 19/06/1990
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 26
الاوسمة : العضو

مُساهمةموضوع: الجزائر ستفوز بـ 2 مقابل هدف مصري يتيم سيكون هدية منا.   الأحد نوفمبر 08, 2009 4:51 pm

معـــاك يا الخضرة للممـــات

بسبب الاهميه البالغه لمباراه المنتخب الوطني ضد الاشقاء المصرييين لاقتطاع التاشيره لمونديال جنوب افريقيا 2010 قمت بمساعده فريق الاداره من تنظيم هده المسابقه البسيطه والمتمتله في توقع نتيجه المباراه 14 نوفمبر المنتخب الجزائري vs مصر
كيفيه المشاركه:المشاركه سهله جدا ودلك باضافه رد يتضمن نتيجتك المتوقعه للمباراه + رايك في المباراه
الجوائز:
الفائز الاول ; كرت شحن بقيمه 200 da للجزائريين ورتبه مشرف في المنتدى للعرب + وسام التميز
الفائز 2:كرت شحن ب 100da ورتبه مشرف للعرب
الفائز 3:كرت شحن ب 50da
lملاحظه :سيتم اعتماد النتيجه مباراه ويتم اختيار الفائز المتوقع النتيجه الصحيحه
وفي حاله التعادل وكتره الفائزيين يتم الالتجاء الى عدد مواضيع العضو وشكر



سيتم اعلان النتائج بعد المباراه والفائز يرسل لنا رقمه عن طريق الرسائل الخاصه لتعبه رصيده[/quote]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EL SADDIK
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


المزاج : رائق
المهنة : طالب
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 171
نقاط : 485
تاريخ الميلاد : 15/07/1993
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 23
الموقع : MSADDIK93@MAKTOOB.COM
الاوسمة : العضو (ة) النشيط

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الأحد نوفمبر 08, 2009 11:35 pm

4/1 للمنتحب الجزائري
معاك يا الخضرة فرحينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rahma
عضو جديد
عضو جديد


المزاج : رائق
المهنة : جامعي
الجنسية : جزائري
انثى
عدد المساهمات : 50
نقاط : 144
تاريخ الميلاد : 02/03/1988
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
العمر : 28
الاوسمة : العضو

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 7:18 pm

challah 2-0 l algerie
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يسرا
عضو جديد
عضو جديد


المزاج : رائق
المهنة : غير معروف
الجنسية : جزائري
انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط : 66
تاريخ الميلاد : 15/03/1995
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 21
الموقع : هدا المنتدى
الاوسمة : العضو

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 8:18 pm

algerie 2 egypt1
nchalahe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الاشهار
المدير العام


المزاج : رائق
المهنة : جامعي
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 2392
نقاط : 5937
تاريخ الميلاد : 21/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 29
الموقع : artist-dz.ace.st
الاوسمة : المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 9:30 pm

سيتم اغلاق المسابقه يوم المباراه السبت بالتوفيق للجميع

____________________

نرجوا منكم دعم هده ومشراكتكم تهمنا
المدونه الجزائريه وتسجيلاتك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.artist-dz.com
chemmoussa
عضو جديد
عضو جديد


المزاج : رائق
المهنة : طالب
الجنسية : جزائري
انثى
عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ الميلاد : 19/06/1990
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 26
الاوسمة : العضو

مُساهمةموضوع: دعوة   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 5:42 pm

إلى كل محبي الخضرة شاركو و حييو الجزائر العزيزة الغالية على قلوبنا الخضرة العزيزة المحبوبة من كل مدينة و الجزائر ليها منا كل الحب و التقدير و كيما يقول المثل اللي يعرف يميز و نزيدلها البلاد الغالية الحبيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الاشهار
المدير العام


المزاج : رائق
المهنة : جامعي
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 2392
نقاط : 5937
تاريخ الميلاد : 21/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 29
الموقع : artist-dz.ace.st
الاوسمة : المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الجمعة نوفمبر 13, 2009 9:52 pm

سيتم اغلاق المسابقه صباحا ان شاء الله وبالتوفيق لمنتخبنا الجزائري

____________________

نرجوا منكم دعم هده ومشراكتكم تهمنا
المدونه الجزائريه وتسجيلاتك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.artist-dz.com
فارس الاشهار
المدير العام


المزاج : رائق
المهنة : جامعي
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 2392
نقاط : 5937
تاريخ الميلاد : 21/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 29
الموقع : artist-dz.ace.st
الاوسمة : المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الجمعة نوفمبر 13, 2009 9:53 pm

انشاء الله

____________________

نرجوا منكم دعم هده ومشراكتكم تهمنا
المدونه الجزائريه وتسجيلاتك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.artist-dz.com
فارس الاشهار
المدير العام


المزاج : رائق
المهنة : جامعي
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 2392
نقاط : 5937
تاريخ الميلاد : 21/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 29
الموقع : artist-dz.ace.st
الاوسمة : المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   السبت نوفمبر 14, 2009 11:31 am

لم تم غلق المسابقه وسيتم اعلان الفائزين قريبا

____________________

نرجوا منكم دعم هده ومشراكتكم تهمنا
المدونه الجزائريه وتسجيلاتك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.artist-dz.com
فارس الاشهار
المدير العام


المزاج : رائق
المهنة : جامعي
الجنسية : جزائري
ذكر
عدد المساهمات : 2392
نقاط : 5937
تاريخ الميلاد : 21/02/1987
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 29
الموقع : artist-dz.ace.st
الاوسمة : المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا   الأحد نوفمبر 15, 2009 10:21 am

نتائج السابقه

انتهت
المسابقه بدون فائز لدا قررت الاداره منح الجائزه 3 فقط مناصفه بين
الاعضاء الفائزيين وقد تم اختيار هؤولاء الفائزيين على حسب نشاطهم
بالمنتدى والنتيجه كالتالي
jugurtha 50d
sara 50d
rahma 50d
لاستلام الجائزه يرجى ارسال اسم العضوييه+الايمييل المسجل به عبر رساله خاصه الى فارس الرومانسيه
كل فائز لايرسل رساله قبل يوميين من الان لا ياخد بعين الاعتبار وشكرا

____________________

نرجوا منكم دعم هده ومشراكتكم تهمنا
المدونه الجزائريه وتسجيلاتك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.artist-dz.com
 
مسابقه خمن نتيجه مباراه المنتخب الجزائري vsالمصري وفز معنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضي :: كل ما يخص المنتخب الوطني الجزائري :: كل ما يخص المنتخب الوطني :: أخبار المنتخب الوطني الجزائري-
انتقل الى: